أنت هنا

أنشئت كلية العلوم الطبية التطبيقية لتخريج طلاب متخصصين في مجالات طبية تطبيقية عديدة، وتلعب هذه التخصصات أدواراً أساسية في القطاع الصحي للقيام بالرعاية الصحية للمرضى على أكمل وجه. جميع التخصصات التي تطرحها الكلية هي تخصصات يحتاجها سوق العمل في المؤسسات والقطاعات الصحية المختلفة، ولهذا أنشأت وزارة التعليم العالي العديد من كليات العلوم الطبية التطبيقية في العديد من منطاق المملكة وذلك بتوجيه ودعم من حكومتنا الرشيدة.

الكلية تحتوي على سبعة أقسام، ويُركز الطلاب - في جميع تخصصات الكلية - خلال دراستهم على الجانب التطبيقي، حيث يتم إكساب الطالب مهارات إكلينيكية تراكمية مترابطة خلال المستويات الدراسية المختلفة بحيث يكون الطالب مستعدا للعمل الإكلينيكي خلال سنة الامتياز. من خلال تصفحك لموقع الكلية الإلكتروني ومن خلال اطلاعك على الكتيب الإرشادي الخاص بالكلية تستطيع التعرف أكثر على أقسام الكلية وبرامجها وأهدافها والمقررات التي تطرحا والوصف الوظيفي لتخصصاتها.

كما أننا جميعا منسوبي هذه الكلية نتقدم بخالص الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة وجميع من ساهم في هذه النهضة والنقلة النوعية التي تشهدها الجامعة حاليا في جميع النواحي التعليمية والبحثية وذلك في سبيل الوصول الى الريادة العالمية.