أهلا وسهلا بكم في الموقع الإلكتروني لوحدة الجودة والإعتماد الأكاديمي بكلية العلوم الطبية التطبيقية والذي نطمح من خلاله أن نساهم في نشر ثقافة الجودة وتقديم ما يساعد أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية في تحقيق الجودة الشاملة والحصول على الإعتماد الأكاديمي وهما الهدفين الرئيسين الذي إسست من أجلهما الوحدة.

إن تطبيق الجودة الشاملة في الكلية ,والتي من خلالها سنحصل بإذن الله على الإعتماد الأكاديمي, هو الطريق الأمثل والأفضل نحو تميز الكلية محليا وعالميا وهو مايتسق مع رؤية الجامعة في الريادة العالمية. وسنحاول بإذن الله أن نلبي حاجات جميع المستفيدين من خدمات الكلية من طلاب وجهات توظيف وغيرهم من خلال تحقيق متطلباتهم والأخذ بأرائهم واقتراحاتهم لتطوير العملية التعليمية في الكلية وبالتالي تطوير وتحسين مخرجات الكلية. كما سنحاول الإستفادة من خبرات من سبقونا في هذا المجال في أفضل الجامعات العالمية والإسترشاد بتجاربهم وتلافي أخطائهم.

وبفضل الله سبحانه وتعالى فإن قيادتنا الرشيدة تولي الإرتقاء بجودة التعليم العالي أهمية كبيرة ولذلك إنشئت الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي لضبط جودة التعليم العالي وضمان كفاءة مخرجاته, وفي جامعة الملك سعود خصوصا فإن تحقيق الجودة الشاملة والحصول على الاعتماد الأكاديمي يأتي على رأس أولويات إدارة الجامعة وقد وفرت الجامعة كل الإمكانيات المتاحة لتحقيق هذا الهدف الإستراتيجي. ولذلك فنحن نعيش فرصة ذهبية للنهوض بمستوى التعليم في الكلية والرفع من كفاءة الخريجين من خلال إكسابهم المهارات والمعارف والإتجاهات التي تضمن لهم الحصول على الوظيفة الملائمة والحياة الكريمة وخدمة دينهم ووطنهم على أفضل وجه. 

اخر الاخبار


الجامعة تشارك في ندوة الامتياز الثانية بصيدلة جامعة القصيم
الجامعة تشارك في ندوة الامتياز الثانية بصيدلة جامعة القصيم

شاركت جامعة الملك سعود ممثلة في سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الأستاذ الدكتور يوسف بن عبده عسيري في ندوة الامتياز الثانية التي نظمتها مؤخراً كلية الصيدلة بجامعة القصيم، حيث قدم سعادته محاضرة بع


برعاية معالي مدير الجامعة: مؤتمر
برعاية معالي مدير الجامعة: مؤتمر "الأدوية البيولوجية وشبيهاتها".. أمان دوائي لمجتمعٍ صحيٍ

نيابة عن معالي مدير الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر أفتتح سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الدكتور يوسف بن عبده عسيري مؤتمر "الأدوية البيولوجية وشبيهاتها".