أنت هنا

 عزيزي الخريج / عزيزتي الخريجة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته    وبعد ,,

بحمد الله وفضله وبناء على توجيهات معالي مدير جامعة الملك سعود باستحداث برامج للخريجين بالجامعة والكليات التابعة لها, فقد تم أنشاء برنامج الخريجين في كلية العلوم الطبية التطبيقية والذي يحظى بمتابعة مباشرة من عميد الكلية ووكيلها للتطوير والجودة.

 يعتبر هذا البرنامج أحد البرامج الجديدة والروافد الأساسية التي تدعم مسيرة الكلية في تحقيق أهدافها من خلال الدور الأساسي لهذا البرنامج وهو مد جسور التواصل بين الكلية وخريجيها من الذكور والإناث من جميع الأقسام والذي يقدر عددهم بالآلاف منذ إنشائها ويعملون في مختلف القطاعات الصحية داخل وخارج المملكة.

وللوصول إلى التواصل الأمثل بين الكلية وخريجيها فأن ذلك يتطلب منا السعي لتحقيق أهداف عديدة تصب في مصلحة الخريج كما في مصلحة الكلية. ويبقى العنصر الأهم والحلقة الكبرى في هذا السياق وهم أبنائنا الخريجين والخريجات والذين يعتبرون اللبنة الأساس لهذا البرنامج والذين من أجلهم تم إنشاؤه ومن دونهم لا يمكن لهذا البرنامج أن يحقق أهدافه, لهذا تهيب الكلية بأبنائنا وزملائنا الخريجين الجدد والقدماء المشاركة الفاعلة في البرامج التي تقدمها الكلية من خلال بوابة البرنامج وتزويدنا بالبيانات الشخصية التي ستفيد في تحقيق التواصل المنشود بأذن الله

وحدة الخريجين