أنت هنا

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، أما بعد:

تضطلع وكالة الكلية لشؤون العيادات والتدريب الإكلينيكي بدور حيوي وكبير في تحقيق أهداف الكلية الاستراتيجية المتعلقة بخدمة المجتمع والعملية التعليمية والبحثية، حيث تقدم عيادات الكلية الرعاية الصحية لمراجعيها في تخصصاتها المختلفة يقدمها منسوبي الكلية من استشاريين واستشاريات وأخصائيين وأخصائيات. ولضمان تعزيز الجانب التطبيقي الإكلينيكي في العملية التعليمية فإن العيادات تقوم بإشراك أخصائي وأخصائيات الامتياز من خريجي وخريجات الكلية بالإضافة إلى طلاب وطالبات المراحل المتقدمة في تقديم الرعاية الصحية تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس والممارسين الصحيين بالكلية.

كما تقوم وحدة التدريب الإكلينيكي والامتياز التابعة للوكالة بتسهيل عملية تنسيق سنة الامتياز لخريجي وخريجات الكلية مع جهات التدريب ومتابعة أخصائي وأخصائيات الامتياز من خريجي وخريجات الكلية وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم لضمان تحقيق أهداف سنة الامتياز والارتقاء بمهاراتهم المهنية.

وختاما أشكر لكم كريم زيارة صفحة وكالة الكلية لشؤون العيادات والتدريب الإكلينيكي كما يسعدني تواصلكم مع الوكالة عبر وسائل التواصل الموضحة بموقع الوكالة في حال وجود مقترحات أو ملاحظات للارتقاء بخدمات الوكالة وتحقيق تطلعاتكم.

د. خالد بن سليمان الزمامي

وكيل الكلية لشؤون العيادات والتدريب الإكلينيكي