Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 
مرحبا بك في صفحة وكالة الكلية للتطوير والجودة ونشكر لك منحنا وقتك لمعرفة مانقوم به. في وكالة التطوير والجودة بكلية العلوم الطبية التطبيقية نسعى كفريق متكامل على المحافظة على مستوى الجودة المتراكمة التي وصلت إليها الكلية عبر سنوات من العمل البنّاء. ونسعى كذلك للعمل بشكل مستمر على تطوير الأعمال والخدمات بشكل يتناسب مع التغيرات المتسارعة محليا وعالميا. إضافة إلى ذلك نسعى في وكالة التطوير والجودة إلى مواءمة أهداف الكلية وخططها الاستراتيجية والتنفيذية مع خطط الجامعة المبنية على رؤية المملكة 2030.
جودة المخرجات التعليمية التي تتميز بها كلية العلوم الطبية التطبيقية كانت نتاج عمل متواصل من عمليات القياس ورفع الجودة للبرامج الأكاديمية حيث حصلت العديد من البرامج الأكاديمية على الاعتمادات الأكاديمية محليا ودوليا. ونواصل في وكالة التطوير والجودة دعم الأقسام الأكاديمية في المحافظة على مكتسباتها وأيضا ندعم البرامج الأخرى في الحصول على الاعتمادات الأكاديمية.
 
أيضا، نعمل بشكل حثيث على إشراك المستفيدين (الطلاب، أعضاء هيئة التدريس، الموظفين) في عمليات التطوير والجودة والتركيز على قياس مدى استفادتهم ورضاهم عبر القنوات والوحدات المتاحة وخلق بيئة صحية للتحسين المستمر. نهدف كذلك إلى نشر ثقافة الجودة وترسيخها كقيمة لدى جميع منسوبي الكلية. ختاما نرجو أن تساهم معنا في عمليات التطوير والجودة عبر مراسلتنا بملاحظاتك  و مقترحاتك ولك الشكر والتقدير.
 
د. خالد بن عبدالله الحصيني
وكيل الكلية للتطوير والجودة